اللهم ارحم ابي فهو اغلى مافقدت

اللهم أرحم أمي فهي أغلى مافقدت وأسألك يارب أن تغفرلهاوتنزل ضياء على قبرهاوسعة تؤنس وحشتها اللهم أرحم جميع المسلمين الاحياء منهم و الأموات. رحم الله ميت أمات جزء من الحياة في عيني من بعده اللهم ارحم أبي ولا تطفئ نور قبره.

دعاء للاب الميت ليدي بيرد

اللهم في رمضان ارحم أبي فهو أغلى مافقدت اسألك ربي بكل اسم هو لك أن تغفرله وتنزل عليه في هذه الجمعة المباركة ضياء على قبره وسعه تؤنس وحشته و اجعله ينام قرير العين مطمئن برضاك و عفوك يارب.

اللهم ارحم ابي فهو اغلى مافقدت. اللهم أرحم أمي فهي أغلى مافقدت وأسألك يارب أن تغفرلها وتنزل الضياء على قبرها وسعة تؤنس وحشتها. ربي ارحم وجها بشوشا فقدناه وصدرا رحبا ضاقت بنا الدنيا بعده اللهم وس ع قبر أبي بنعيم لا يفنى وجميع موتانا وموتى المسلمين. Mth maitha ibrahim alali اللهم ارحم ا بي فهو اغلى مافقدت.

اللهم ارحم أبي تحت الت راب واسعده في الجنة الفردوس كما أسعدني وأعوذ بالله من د نيا خالية من رائحة أمي. اللهم ارحم امي واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنه هي وجميع موتى المسلمين. اللهم في كل دقيقة تمر على أبي وهو في قبره أفتح له باب تهب عليه نسائم رحمتك.

اللھم وفي يوم الجمعة إن أبي قد أحسن إلي منذ يوم ولادتي حتى يوم فراقه اللهم وبحق هذا الإحسان ارحمه و اغفر له اللهم اكرم نزله و وسع مدخله اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة واجمعنا به في جنة النعيم برحمتك يا ارحم الراحمين. اللھم وفي يوم الجمعة إن أبي قد أحسن إلي منذ يوم ولادتي حتى يوم فراقه اللهم وبحق هذا الإحسان ارحمه و اغفر له اللهم اكرم نزله و وسع مدخله اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة واجمعنا به في جنة النعيم برحمتك يا ارحم الراحمين. اللهم ارحم اخي فهو اغلى مافقدت اسالك ربي بكل اسم هو لك ان تغفرله وتنزل عليه ضياء على قبره وسعه تؤنس وحشته.

الله م أرحم أبي فهو أغلى ما فقدت ربي أني إشتقت لمبس مه فأجعله يارب مبتسما في فردوسك الأعلى. اللهم ارحم أبي فهو أغلى مافقدت اسألك ربي بكل اسم هو لك أن تغفرله.

دعاء للميت أبي إقرأ دعاء للميت أبي طويل دعاء للميت أبي تويتر دعاء للميت أبي وامي

Anwar Auf Twitter ذات يوم انتظرت خبر شفائه لكن صدمتني فاجعه وفاته رحمك الله يامن أوجعني رحيله اللهم ارحم ابي فهو أغلى ما فقدت Http T Co Otnvxvrxsm

اللهم ارحم ابي فهو اغلى مافقدت

أبي Posts Facebook

ابي Instagram Posts Photos And Videos Picuki Com

اللهم ارحم أبي فهو أغلى مافقدت Mb3 تحميل قناة الموسيقى

Aaaaa Bdjdjdjdjee On Pinterest

أدعية للأب المتوفي مكتوبة جديدة موقع المحيط


You have just read the article entitled اللهم ارحم ابي فهو اغلى مافقدت. You can also bookmark this page with the URL : https://malayrifa.blogspot.com/2021/01/blog-post_2.html

0 Response to "اللهم ارحم ابي فهو اغلى مافقدت"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel


Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel