من هو مخترع الهاتف الايفون

يعتبر الايفون من اهم الهواتف الذكية الموجودة في السوق اليوم فمنذ ظهورها سنة 2007 بدأت تحقق نجاحات تلو الاخرى. من هو مخترع هاتف الايفون من منا لم يشتري هاتف ايفون من قبل كثيرا ما نسمع عن شركة ابل وكيف انها غيرت مسار الهواتف في العالم منذ إطلاقها اول ايفون ومنذ ذلك المؤتمر الأول للايفون تغيرت هواتفنا لتصبح هواتف ذكية أشبه.

من هو مخترع الهاتف النقال

من هو مخترع الايفون.

من هو مخترع الهاتف الايفون. من هو مخترع الهاتف كتابة روان عوني آخر تحديث. كثرت التقارير عام 2009 عن فقدان ستيف جوبز مخترع الايفون للوزن حيث توقع البعض تدهور صحته مرة أ خرى بل وتضمن ايضا عملية زرع كبد فقال ستيف جوبز مخترع الايفون بأنه كان يعانى من إختلال بالوزن الهرمونى وكان يتعامل معه. و ل د في 24 فبراير عام 1955م في سان فرانسيسكو بكاليفورنيا لأب سوري وأم أمريكية.

كل واحد منا الأن أصبح له تليفونه المحمول الخاص به و كل منا يعرف من هو مخترع المصباح الكهربائي و التليفون و لكن لا أحد يعرف من هو مخترع الموبايل المحمول أو الموبايل أو جوال أو الهاتف النقال كلها معنى واحد لهذا الجهاز. من هو مخترع الايفون. مخترع الآيفون هو العالم الأمريكي ستيفن باول جوبز الشهير بـ ستيف جوبز.

عمل ستيف جوبز المدير التنفيذي لشركة ابل على تعيين فريق من المهندس ليتمك نوا من إنتاج هاتف أبل الذي يضم شاشة تعمل باللمس ويمكنه الوصول إلى شبكة الانترنت وقامت أبل بإطلاق هواتف روكر rokr بين عام 2005م. الآيفون هو جهاز اخترعه ستيف جوبز وهو صاحب الفضل في اختراع كل من الاي بود و الآي باد وجهاز الماك. عند ذكر جهاز الأيفون لا ب د من ذكر ستيف جوبز وهو ستيف بول جوبز مخترع ومصمم وريادي أعمال أمريكي وقد كان المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لشركة أبل للحواسيب وقد تنو عت منتجات هذه الشركة حيث ضم ت كل من جهاز الآيبود.

ستيف جوبز هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة أبل حيث يمتلك 241 براءة اختراع مسج لة باسمه أو كمخترع مشارك وبسبب النجاح الذي حققه أصبح لا غنى عن هذه الاختراعات حيث يستخدمها الناس في جميع أنحاء. في هذه التدوينة سنعرف من هو مخترع الايفون. ١٣ ٣٩ ٢٨ أبريل ٢٠٢٠ ذات صلة.

من هو مخترع الهاتف الذكي ومراحل تطوره. من هو مخترع الآيفون.

من مخترع الآيفون موضوع

من هو مخترع الايفون Youtube

الآيفون يكمل عامه الخامس عالم آبل

من هو مخترع الموبايل و الآيفون نبذه مختصره Munueat Blog

من هو مخترع الآيفون وهل هو سوري الأصل هيلاهوب

ستيف جوبر عربي من حمص و رجل في آلة قصة مخترع الأيفون وغيره مع الصور مجلة الصبا

ثورة الآيفون قصة ولادة فريدة

مخترع الآي بود و الآي فون و الأيباد يمنع أولاده من إستخدامها والسبب مجلة الرجل

من هو مخترع الآيفون


You have just read the article entitled من هو مخترع الهاتف الايفون. You can also bookmark this page with the URL : https://malayrifa.blogspot.com/2021/03/blog-post_84.html

0 Response to "من هو مخترع الهاتف الايفون"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel


Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel