السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

النشأة والتعليم تلق ى تعليمه في مدرسة البكري الابتدائية في المدة من عام ١٩٦٢ إلى عام ١٩٦٨. وقد اكد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي علي اهمية زيادة حجم برامج الدعم المقدمة من الصندوق لتشمل أكبر عدد ممكن من المواطنين وتكثيف نشاطه من خلال مختلف برامج الحماية الاجتماعية للشرائح المستهدفة مع الاخذ في الاعتبار.

Abdelfattah Elsisi On Twitter نص كلمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو Https T Co Yul5xwqzkd

حرص ا من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على استمرار التواصل والحوار مع جميع أطياف الشعب المصري يمكنكم الآن أن تشاركوا السيد الرئيس تساؤلاتكم من خلال مبادرة اسأل الرئيس ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب.

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. عبد الفتاح السيسى abdel fattah el sisi رئيس جمهورية مصر العربية كان وزير الدفاع و الانتاج الحربى و رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة فى مصر من 12 اغسطس 2012 لحد 26 مارس 2014 و كان نايب رئيس وزرا مصر من 16 يوليه 2013 لحد 26 مارس 2014. الرئيسية غير مصنف اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم. محمد صلاح وابنته مكة يرقصان في حفل زفاف شقيقة على أغنية عود البطل.

آيـــــــــة عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي. عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي 19 نوفمبر 1954 هو الرئيس السادس والحالي لجمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية تم انتخابه سنة 2014 لمدة 4 سنوات بعد نجاحه في الانتخابات الرئاسية 2014 ذلك بعد إطاحته. أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية موقع مبادرة ميغلاش عليك https mobadra gov eg لكى يستفيد جميع المواطنين في كافة محافظات مصر من التخفيضات الجديدة علي المنتجات والسلع التموينية التي تقدمها الدولة.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يصل إلى العاصمة اليونانية أثينا. رفض الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء جرح مشاعر أكثر من مليار ونصف المليار مسلم حول العالم في أول تعليق له على الرسوم المسيئة. الفريق أول عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي القائد.

غير مصنف اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. يورونيوز القناة الإخبارية الأكثر مشاهدة في أوروبا.

قرار جمهورى من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى الاهرام الدولي

رساله خاصه للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رجال الأعمال

Abdelfattah Elsisi عبد الفتاح السيسي Home Facebook

أكد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن القمة العربية الأوروبية القادمة بشرم الشيخ خطوة مهمة لمزيد من النقاش وتطوير العلاقات بين الجانبين العربي والأوروبي وسيط اليوم

حزب الجيل يتوجه بالتهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي شبكة النايل الاخبارية

المنظمة الدولية للعدالة والسلام تصدر بيان تأييد للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي جريدة اخبار العالم مصر بين يديك

جزء من كلمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

كلمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الذكرى الثالثة والثلاثين لتحرير سيناء الهيئة العامة للإستعلامات

الحملة الرسمية للسيد الرئيس عبد الفتاح الحملة الرسمية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى حملة مواطن Facebook


You have just read the article entitled السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. You can also bookmark this page with the URL : https://malayrifa.blogspot.com/2021/04/blog-post_68.html

0 Response to "السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel


Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel